عسكرية - ثقافية - شهرية

وزير الحرس الوطني يرعى تخريج الدفعة الـ16 في “سعود الصحية”

رعى الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوطني، اليوم حفل تخريج الدفعة الـ 16 من طلاب الدراسات العليا والبكالوريوس بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية.

وتفصيلاً، كان في استقبال وزير الحرس الوطني لدى وصوله مقر الجامعة نائب وزير الحرس الوطني عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري، والمدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي، ورئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض، ووكيل وزارة الحرس الوطني الدكتور علي بن عبدالرحمن العنقري.

وفي البداية عُزف السلام الملكي، ثم بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم بدأت مسيرة الخريجين في كل من الرياض والأحساء وجدة، وبعد ذلك ألقى الطالب عبدالله القحطاني كلمة الخريجين، أكد فيها استعدادهم لخدمة الوطن بعد أن تلقوا تعليمهم الأكاديمي، وطوروا مهاراتهم من خلال أنشطة الجامعة الفكرية والثقافية.. مقدمًا شكره لأعضاء هيئة التدريس على ما بذلوه من جهود خلال سنوات الدراسة.

 

وشاهد الأمير عبدالله بن بندر والحضور عرضًا مرئيًّا تعريفيًّا عن صرح الجامعة، وأعداد الخريجين لهذه الدفعة البالغة 794 طالبًا. بعد ذلك ألقى مدير الجامعة الدكتور بندر القناوي كلمة بهذه المناسبة، ثمَّن فيها رعاية وزير الحرس الوطني التي تأتي دعمًا لمسيرة الجامعة الأكاديمية والعلمية والبحثية، ودافعًا للاستمرار في تحقيق النجاحات.

وأضاف بأن مشاركة وزير الحرس الوطني الخريجين فرحة النجاح والتخرج تؤكد حرصه على دعم وتشجيع الطلاب؛ لما بذلوه من جهد في التحصيل الأكاديمي والعلمي والتدريب الإكلينيكي، ومشاركتهم أيضًا فرحة التطلع إلى خدمة الوطن والمواطن بثقة وتفانٍ وإخلاص.

وأكد أن خريجي الجامعة اكتسبوا مهارات، سيسهمون بها في دعم وتطوير النظام الصحي في السعودية، وتطوير خدمة الرعاية الصحية، كما استفادوا من البيئة الإكلينيكية في تطوير أدائهم وإمكاناتهم على أكمل وجه.

وسوم