عسكرية - ثقافية - شهرية

مجتمع وزارة الحرس الوطني

* وزارة الحرس الوطني توقع مذكرة تفاهم مع وزارة البيئة والمياه والزراعة لزراعة 3 ملايين شجرة محلية.

وقع المذكرة في 22/٢/2021م كل من وكيل الحرس الوطني للشؤون الفنية الدكتور عبداللطيف الحارثي ووكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة لشؤون البيئة الدكتور أسامة فقيها.

* اعتماد مركز الملك عبدالعزيز لأمراض وجراحة القلب بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني مركزاً معتمداً لزراعة القلب.

* قائد كلية الملك عبدالله بن عبدالعزيز للقيادة والأركان المكلف اللواء الركن محمد الدوسري، يستقبل قائد كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة، ومدير جامعة الدفاع الوطني اللواء الركن محمد الرويلي في 16/٢/2021م.

تم خلال الاستقبال مناقشة أوجه التعاون وسبل تعزيزها في المجال التعليمي والتدريبي.

وزارة الحرس الوطني وهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية  توقعان  في 21/3/2021م ميثاق إطلاق أعمال فريق العمل المشترك بهدف إيجاد فرص مستدامة لرفع كفاءة الإنفاق الحكومي.

وشاهد الأمير عبدالله بن بندر والحضور عرضًا مرئيًّا تعريفيًّا عن صرح الجامعة، وأعداد الخريجين لهذه الدفعة البالغة 794 طالبًا. بعد ذلك ألقى مدير الجامعة الدكتور بندر القناوي كلمة بهذه المناسبة، ثمَّن فيها رعاية وزير الحرس الوطني التي تأتي دعمًا لمسيرة الجامعة الأكاديمية والعلمية والبحثية، ودافعًا للاستمرار في تحقيق النجاحات.

وأضاف بأن مشاركة وزير الحرس الوطني الخريجين فرحة النجاح والتخرج تؤكد حرصه على دعم وتشجيع الطلاب؛ لما بذلوه من جهد في التحصيل الأكاديمي والعلمي والتدريب الإكلينيكي، ومشاركتهم أيضًا فرحة التطلع إلى خدمة الوطن والمواطن بثقة وتفانٍ وإخلاص.

وأكد أن خريجي الجامعة اكتسبوا مهارات، سيسهمون بها في دعم وتطوير النظام الصحي في السعودية، وتطوير خدمة الرعاية الصحية، كما استفادوا من البيئة الإكلينيكية في تطوير أدائهم وإمكاناتهم على أكمل وجه.